رئيس أتلتيكو مدريد يتحدث عن مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
رئيس أتلتيكو مدريد يتحدث عن مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة

أدلى إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، بتصريحات حول اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، الذي يلعب معارًا في صفوف برشلونة، مشيرًا إلى رغبته في استمرار اللاعب مع البارسا.تأتي تلك التصريحات قبيل مواجهة أتلتيكو مدريد لفينورد في دوري أبطال أوروبا.

سيريزو : جواو من بين أبرز اللاعبين في العالم

وقال سيريزو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “كل لديه وجهة نظره الخاصة، وجواو حر في التعبير عن رأيه. إنه لاعب أتلتيكو معار لبرشلونة، وهو من بين أفضل اللاعبين في أوروبا”.

وتجنب سيريزو الخوض في تفاصيل الأسباب وراء عدم استفادة فيليكس بشكل كامل مع أتلتيكو مدريد، قائلاً: “لن أتحدث عن الجوانب الفنية. الأمر الحقيقي هو أنه لم ينجح هنا، والآن هو يلعب مع برشلونة. نحن نسعد بأدائه هناك، ونأمل أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.

مشكلات لفيليكس مع أتلتيكو مدريد

جواو فيليكس واجه مشكلات كبيرة مع مدربه في أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، الذي استبعده من التشكيلة في بعض المباريات. وفقد أيضًا تأييد الجماهير بسبب تصريحاته حول رغبته في الانتقال إلى برشلونة.

وانضم فيليكس إلى صفوف برشلونة في أخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم أداءً مميزًا مع الفريق الكتالوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة